الرئيسية / متفرقات (صفحه 10)

متفرقات

بية الزردي تنعت خولة السليماني ب”الجربوع” بسبب سامي الفهري وخلاف حاد !

بية الزردي تنعت خولة السليماني ب”الجربوع” بسبب سامي الفهري وخلاف حاد ! بعد تصريحها في قناة الحوار مع فكرة سامي بأن بية الزردي تليق بها سيارة « كاترال»،ردت بية الزردي الفعل في تدوينة تحدثت من خلالها عن الجربوع الفقير ،وهو ما اغضب خولة السليماني التي ردت عليها منذ قليل في …

أكمل القراءة »

نرمين صفر لحياة جبنون: حتى ملهمة الشباب مايا خليفة ارتدت الحجاب

في تدوينة على صفحة الفايسبوك الخاصة بها، أكدت نرمين صفر أن الفنانة حياة جبنون أكثر إغراء من الممثلة آمال علوان لأن الحجاب يجعل المرأة أكثر إغراء لهذا ارتدته الممثلة مايا خليفة أيضا.وفي ما يلي نص التدوينة:

أكمل القراءة »

نيرمين صفر تكشف تفاصيل تعرّضها “#للتحر_ش” من معلم عربية وما فعله بها

اكدت نيرمين صفر للصريح،انها تتضامن مع كل التلاميذ والتلميذات الذين تعرضوا “#للتحر_ش” ،وهي حادثة “#خطي_رة” من الضروري التصدي لها ،واضافت« عندما كنت في سن ال10 اعوام تعرضت لمحاولات “#تحر_ش” من معلم عربية صديق والدي كان يقدم لنا دروسا خصوصية” وقالت انه طالبها باشياء منافية للاخلاق وحاول تقبيلها وطالبها بالجلوس اليه …

أكمل القراءة »

بن علي يفضح الخونة في تونس ويخرج عن صمته بعد حادثتي “#مو_ت الرضع و”#ا_غتصا_ب” الاطفال

علمت الصريح من مصادر خاصة وبالتحديد أحد الذين عملوا الى جانب الرئيس السابق بن علي،ان هذا الاخير سيكشف حقائق مثيرة جدا عن الخونة في تونس،وهو ينتظر ان يتحصل على الترخيص الضروري لاصدار مذكراته في 3 اجزاء ستكون صادمة للعديد وخاصة لمن قاد الانقلاب وفق قوله،لان الرئيس السابق مصر على انه …

أكمل القراءة »

محسن العيفة يتحدث عن حظوظ ترشح الافريقي ومفاجآت الترجي القادمة (متابعة)

في اجابة عن سؤال وجهته له الصريح حول حظوظ الترجي والافريقي في مسابقة رابطة الابطال الافريقية،اكد الفلكي محسن العيفة ان نسبة ترشح الافريقي لربع نهائي رابطة الابطال تمثل 50 بالمائة لان الوضع صعب وهناك تطورات قادمة في الجولة الاخيرة. اما الترجي فانه سيذهب بعيدا وقد يحقق الانجاز من خلال الفوز …

أكمل القراءة »

أصحاب هذه الأبراج يحبون “التقطيع والترييش”

الفضول او “التقطيع والترييش” أحيانا يقتل القط، كما يقول المثل، ورغم ذلك لا يكف القط عن الفضول حتى إن كان يعرف أن هذا الفضول قد يؤدي إلى هلاكه.. مثل أصحاب هذه الأبراج. – برج الثور: مولود برج الثور فضولي بطبيعته، ويمكن إثارته بسهولة للبحث وراء أي موضوع، فتحري الأشياء شيء …

أكمل القراءة »

بعد تصريحها الأخير ضد سمير الوافي : ردّ ناري من فتحي المولدي لمايا القصوري

إستغرب المحامي فتحي المولدي بشدة من موقف المحامية مايا القصوري و تصريحاتها حول عودة الاعلامي سمير الوافي الى المشهد الاعلامي عبر برنامجه “وحش الشاشة” . و قال المولدي خلال مداخلته في اذاعة “اي اف ام” “مايا القصوري تعمل في قناة على ملك سامي الفهري الذي سجن في قضايا فساد” مضيفا …

أكمل القراءة »

بعد أن قالت “متحيل و مش معقول يرجع للتلفزة” سمير الوافي يرد على مايا القصوري

رد الاعلامي سمير الوافي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” على مايا القصوري بعد تصريحها في راديو إي فم أنه “متحيل و مش معقول يرجع للتلفزة”. السيدة مايا القصوري قالت أن عودتي للتلفزة مزعجة لأنني متهم في قضية…رغم أن المتهم بريء حتى تثبت ادانته يا محامية…ولم يصدر حكم …

أكمل القراءة »

مايا القصوري :سمير الوافي متحيل و مش معقول يرجع للتلفزة (فيديو)

اعتبرت المحامية و الكرونيكوز مايا القصوري أن الاعلامي سمير الوافي متورط في قضية تحيل من غير المعقول ان يعود الى المشهد الاعلامي و التلفزة. و أضافت القصوري ال استضافتها في اذاعة “اي اف ام” أن الوافي ثبتت عليه تهمة التحيل قائلة “موش معقول انسان متحيل يجي ينظر على الناس في …

أكمل القراءة »

هند صبري تفقد 7 من “عائلتها” بحا_د_ث الطائرة الإثيوبية (صور)

“ن_ع_ت” الفنانة هند صبري 7 أفراد من “عائلتها” لقوا مصر_عهم يوم الأحد في حا_دث_ تحطم الطائرة الإثيوبية “بوينغ 737 ماكس 8” الذي راح ض_حي_ته 157 شخصا. وأوضحت هند عبر تغريدات على صفحتها في موقع “تويتر” أن “#الضحا_يا” ليسوا من أسرتها، ولكن من عائلتها بمنظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة المعروفة اختصارا …

أكمل القراءة »